موقع يهتم بالأخبار المحلية والعربية والعالمية الخبر يأتيكم أولاً بأول -اللهم أنصر أخواننا في غزة أخبار غزة أقرأ المزيد

تشكيلات الفرق: بلجيكا - صربيا والقنوات الناقلة للمباراة الودية

قاسم أبو لارا


 

متى مشاهدة المباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا ولماذا يجب عليك ذلك

موعد المباراة بين بلجيكا وصربيا

اليوم، الأربعاء، 15 نوفمبر 2023، ستتنافس منتخب بلجيكا مع نظيره منتخب صربيا في مباراة ودية. سنقدم لك تقريرًا شاملاً عن المباراة، بما في ذلك تتبع حي للأحداث.

متى ستجري مباراة بلجيكا وصربيا؟

اليوم، الأربعاء، 15 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الأردن، ستبدأ مباراة بلجيكا مقابل صربيا في لقاء ودي، وستقدم Sport 360 تغطية حية للأحداث، دقيقة بدقيقة، للأحداث وتفاصيل المنافسة.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

تنافست الفريقين أربع مرات، حيث فازت بلجيكا في ثلاث مرات وفازت صربيا مرة واحدة. لم يحدث تعادل في أي من المباريات بين الجانبين.

أين يمكنني مشاهدة مباراة بلجيكا وصربيا؟

فيما يتعلق بالقنوات التي ستبث لقاء اليوم، ستُعرض أحداث المباراة عبر الأقمار الصناعية على قناة beIN Sports، وهي البث الحصري لمسابقة المباريات الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعتبر beIN Sports "متاحة لمشتركي الباقة فقط"، وهي القناة التي ستنقل الأحداث في جميع أنحاء الوطن العربي.

جدول برامج قناة beIN Sports

للتعرف على جدول البرامج الخاص بقناة beIN Sports، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للقناة.

مباراة بلجيكا ضد صربيا في وقت حقيقي لمباراة ودية دولية

ليوناردو تروسارد

ليوناردو تروسارد، الذي يلعب لصالح أرسنال، تمت استدعاؤه لفريق بلجيكا في مواجهة المباراة الودية الدولية ضد صربيا ومباراة التأهل لبطولة يورو 2024 ضد أذربيجان، والتي من المتوقع أن تجرى هذا الشهر. في يوم الخميس، 16 نوفمبر، ستلعب منتخب بلجيكا لكرة القدم مباراتهم التالية، والتي ستكون ضد منتخب صربيا. سيكون استاد الملك باودوين في بروكسل مضيفًا للمباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا. ستُلعب المباراة يوم الجمعة. ستتمكن بلجيكا من استعادة بعض زخمها بفضل المباراة مع صربيا، التي ستجرى قبل مباراتها التأهيلية ليورو ضد أذربيجان في 19 نوفمبر. إذا فازت بلجيكا في تلك المباراة، فإنها ستحتل المركز الأول في المجموعة F، متقدمة على النمسا التي ستحتل المركز الثاني. لقد تأهلت بلجيكا بالفعل للبطولة.

المنتخب الوطني الصربي

خلال هذا الوقت، يحتل المنتخب الوطني الصربي حاليًا المركز الثاني في المجموعة G في تصفيات يورو. كانت آخر مباراة لعبتها صربيا ضد الجبل الأسود، وفازت بنتيجة 3-1 في تلك المباراة. سيتنافسون الآن ضد بلجيكا. قبل المباراة التأهيلية الحاسمة بين صربيا وبلجيكا، يُتوقع أن تشهد صربيا تشكيلة أساسية قوية للمباراة.

متى ستجري المباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا، وأين ستُلعب؟

يوم الخميس، 16 نوفمبر

في يوم الخميس، 16 نوفمبر، ستجرى مباراة ودية دولية بين بلجيكا وصربيا. ستُلعب المباراة في بلجيكا.

أين ستُلعب المباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا وفي أي وقت؟

في استاد الملك باودوين في بروكسل

ستجرى المباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا في استاد الملك باودوين في بروكسل. ستتنافس البلدين في هذه المباراة.

البداية الفعلية للمباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا؟

ستبدأ المباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا في تمام الساعة 1:15 صباحًا بالتوقيت المحلي (IST).

أي التلفزيونات ستوفر تغطية للمباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا؟

لن تُعرض المباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا مباشرة على التلفزيون في الهند.

أين يمكنني العثور على بث مباشر للمباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا؟

في الهند، لن تُبث المباراة الودية الدولية بين بلجيكا وصربيا مباشرة على أي منصات البث المباشر.

تشكيلات الفرق: بلجيكا - صربيا

لبلجيكا

توماس كامينسكي، تيموثي كاستاني، أليكسيس سايلميكرز، آرثر تيات، ووت فايس، يانيك كاراسكو، أمادو أونانا، يوري تيليمانز، آرثر فيرميرين، جوهان باكايوكو، وجيريمي دوكو هم جميعهم مرشحون للبداية في صفوف بلجيكا.

لصربيا

فانيا ميلينكوفيتش سافيتش، نيكولا ميلينكوفيتش، ميلوس فيليكوفيتش، ستراهينجا بافلوفيتش، أندريا زيفكوفيتش، نيمانيا جوديليج، ساسا لوكيتش، فيليب كوستيتش، دوشان تاديتش، ألكسندر ميتروفيتش، ودوشان فلاهوفيتش هم اللاعبون الأكثر احتمالية للبداية في التشكيلة الأساسية لصربيا.

التحليل التكتيكي

باقتراب موعد المباراة الودية بين بلجيكا وصربيا، يتجه الأنظار نحو التكتيكات التي ستعتمدها كل منتخب. يتوقع أن يعتمد منتخب بلجيكا على تشكيل هجومي يعتمد على خبرة لاعبيهم البارعين، مع تميز لاعبين مثل يوري تيليمانز في وسط الملعب وليوناردو تروسارد في الهجوم.

من جهة أخرى، يسعى منتخب صربيا للظهور بأداء قوي ويعتمد على لاعبيه الذين يمتلكون خبرة كبيرة في الميدان الدولي، مثل دوشان تاديتش وألكسندر ميتروفيتش. من المرجح أن يكونوا جزءًا أساسيًا من استراتيجية صربيا في المباراة.

الآمال والتطلعات للفرق

تترقب الجماهير بفارغ الصبر هذه المواجهة، حيث يتساءلون عن إمكانية استمرار بلجيكا في سلسلة انتصاراتها أمام صربيا، أم سيكون هناك تحول في الأداء يخدم منتخب صربيا. يعتبر هذا النوع من المباريات فرصة لاختبار لاعبي كل فريق واستعراض قوتهم وضعفهم قبل المنافسات الرسمية.

التوقعات لنتيجة المباراة

من الصعب التنبؤ بنتيجة المباراة في ظل التفاوت في أداء الفرق في المباريات السابقة. ومع ذلك، يعتبر الفوز أمرًا حيويًا لكل فريق، خاصةً وأن بلجيكا تستعد لمواجهة هامة في التصفيات الأوروبية.

الختام

ستكون هذه المباراة فرصة لمحبي كرة القدم لمتابعة أداء الفرق الوطنية ورؤية كيف ستتجاوب مع بعضها البعض في ساحة الملعب. نتمنى لكم متعة المشاهدة والتشويق، ولا تفوتوا فرصة متابعة أبرز لحظات المباراة الودية بين بلجيكا وصربيا.


إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.