موعد مباراة مصر ضد جيبوتي تصفيات كأس العالم 2026

قاسم أبو لارا


المنتخب الوطني المصري: تفاصيل حصرية حول تصفيات كأس العالم 2026

إعلان معسكر تدريبي ثانٍ لتجهيز المنتخب الوطني

في الثالث عشر من نوفمبر، سيبدأ المنتخب الوطني المصري معسكره التدريبي الثاني بهدف التحضير لمواجهة صعبة في تصفيات كأس العالم أمام جيبوتي. هدف الفريق هو تحقيق الفوز وجمع النقاط للتأهل إلى كأس العالم.

موعد اللقاء الحاسم

في السادس عشر من هذا الشهر، سيواجه المنتخب الوطني المصري جيبوتي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. ستقام هذه المباراة في مصر.

القائمة النهائية وخطة اللقاءات

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول، الذي يقوده البرتغالي روي فيتوريا، عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في المعسكر الذي سيقام في نوفمبر، والتي تضم 25 لاعبًا. سيشمل معسكر نوفمبر مباراتين ضد جيبوتي وسيراليون في 16 و19 نوفمبر على التوالي، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفيما يلي التشكيلة التي أعلنها فيتوريا لمباريات المنتخب المصري ضد جيبوتي وسيراليون: "محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوي، محمد هاني، عمر كمال، علي جابر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح، طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، إيمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفى فتحي، مصطفى محمد، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، حسين الشحات."

المؤتمر الصحفي

عقد البرتغالي روي فيتوريا مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهرًا اليوم للإعلان عن تفاصيل معسكر التدريب الوطني الذي سيقام في نوفمبر، والتحضيرات التي ستجرى للمباراتين المقررة بين جيبوتي في 16 نوفمبر في استاد القاهرة، ومن ثم المباراة مع سيراليون في 19 نوفمبر في ليبيريا.

ختاماً

من المؤكد أن هذه المعلومات الحصرية حول المنتخب الوطني المصري وتصفيات كأس العالم 2026 ستكون ذات قيمة كبيرة لعشاق الكرة في الوطن العربي. لا تفوتوا فرصة متابعة تفاصيل المعسكر التدريبي والمباراتين المهمتين. سنبقا متيقظين لتقديم أي تحديثات ومستجدات.


إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.