المشاركات

تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تكتيكي يُراقبه وزير الدفاع بنفسه في المنطقة العسكرية الوسطى

قاسم أبو لارا


تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تكتيكي يُراقبه وزير الدفاع بنفسه في المنطقة العسكرية الوسطى

في حضور الفريق أول أركان الجيش الوطني المشير محمد زكي، وزير الدفاع وإنتاج القوى المسلحة، تم مراقبة تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي

في هذا المقال سنلقي نظرة عميقة على تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تكتيكي هام في المنطقة العسكرية الوسطى. تحت إشراف وبحضور الفريق أول أركان الجيش الوطني المشير محمد زكي، وزير الدفاع وإنتاج القوى المسلحة، تم رصد ومتابعة تنفيذ المرحلة الرئيسية لهذا المشروع. هذا المشروع هو جزء من إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

حضور القادة والضباط العسكريين

الفريق أول أركان الجيش الوطني المشير محمد زكي واللواء طارق حامد الشاذلي، قائد المنطقة العسكرية الوسطى، كانا حاضرين خلال تنفيذ هذه المرحلة الحرجة. بالإضافة إلى ذلك، كان العديد من قادة الفروع العسكرية الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة الكبار حاضرين أيضًا.

دعم القيادة العامة للقوات المسلحة

ألقى اللواء طارق حامد الشاذلي، قائد المنطقة العسكرية الوسطى، كلمة أكد فيها على الدعم الذي قدمته القيادة العامة للقوات المسلحة للمنطقة من أجل تنفيذ جميع المهام المُكلف بها. وشدد على حماسة رجال المنطقة العسكرية الوسطى لتحقيق أعلى معدلات الكفاءة والجاهزية القتالية من أجل حماية الوطن والمحافظة على مقدساته.

إشادة بالأداء الاستثنائي

الفريق أول أركان الجيش الوطني المشير محمد زكي أثنى على الأداء الاستثنائي والمعنويات العالية للقوات المشاركة في هذا المشروع. كما أشاد بالقرارات التي اتخذها القادة والضباط، وقدرتهم على العمل كجزء من نسيج متكامل. هذه القدرة تسهم في استغلال الطاقات والإمكانيات المتاحة بأقصى قدر ممكن، وهو أمر ضروري من أجل تحقيق الأهداف المخطط لها.

توجيهات من القادة العسكريين

والتقى وزير الدفاع وإنتاج القوى المسلحة، المشير محمد زكي، برجال المنطقة العسكرية الوسطى، حيث قام بنقل تحيات وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، لهم وأعرب عن فخره بالجهود التي بذلها رجال المنطقة العسكرية الوسطى. كما شدد على ضرورة الانتباه إلى التدريب وتطوير أساليبه ووسائله، حيث يعد أساسًا أساسيًا للقدرة والصمود العسكري.

متابعة من قبل أركان الجيش الوطني

الفريق أول أركان الجيش الوطني، اللواء أسامة عسكر، كان حاضرًا خلال إحدى مراحل المشروع، والتي تضمنت تنفيذ إحدى المهام التدريبية المجدولة كجزء من الأنشطة المرتبطة بالمشروع. تحدث اللواء أسامة عسكر مع العديد من القادة والضباط الكبار الذين شاركوا في المشروع لشرح كيفية أداء واجباتهم بشكل دقيق من أجل ضمان وصولهم إلى الاختيار المناسب خلال سير العمليات.


إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.