موعد مباراة تشلسي ضد بيرنلي والقنوات الناقلة للمباراة

قاسم أبو لارا


توقعات مباراة تشيلسي ضد بيرنلي: هل سيتمكن تشيلسي من تحقيق الفوز؟

في هذا المقال، سنلقي نظرة على مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي وبيرنلي، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت القادم في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. ستكون هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يتطلع تشيلسي إلى استمرار انتصاراته، بينما يسعى بيرنلي لتحقيق نتيجة إيجابية.

حالة بيرنلي

يجد بيرنلي نفسه في موقف صعب هذا الموسم، حيث يحتل المركز 18 في ترتيب الدوري الممتاز. لكنهم يدخلون هذه المباراة بعد الفوز الهام على لوتون تاون بهدفين مقابل هدف واحد هذا الأسبوع. هذا الانتصار قد يكون دافعًا قويًا لبيرنلي لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي.

حالة تشيلسي

على الجانب الآخر، يعاني تشيلسي من عدم الاستقرار هذا الموسم، حيث يحتل المركز 11 في ترتيب الدوري. لكنهم حققوا انتصارًا سهلاً على فولهام بنتيجة 2-0 في لقائهم الأخير، ويطمحون إلى تكرار هذا الأداء في هذا العطلة.

تاريخ المواجهات بين تشيلسي وبيرنلي

على مر السنوات، شهدنا العديد من المباريات المثيرة بين تشيلسي وبيرنلي. ومن الجدير بالذكر أن تشيلسي لديها تفوق ضئيل على بيرنلي، حيث فازوا 41 مرة مقابل 38 فوزًا لبيرنلي في الـ104 مباراة التي جمعت بينهما.

توقعات المباراة

بالنظر إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الممتاز، يبدو أن تشيلسي لديها الأفضلية. فبيرنلي فازت فقط مرة واحدة في المباريات الستة عشر الأخيرة ضد تشيلسي، وذلك من خلال الفوز في مباراة خارجية في عام 2017 بنتيجة 3-2.

وعند النظر إلى مباريات تشيلسي في ضيافة بيرنلي، نجد أنهم فازوا في سبع من ثماني مباريات، بينما انتهت المباراة الثامنة بالتعادل. وقد شهدنا مباراتين فقط في الدوري الممتاز حينما لم يتمكن بيرنلي من الحفاظ على نظافة مرماه أمام تشيلسي.

بيرنلي يواجه الخطر هذا الموسم، حيث يمكن أن يصبحوا ثاني الفرق في تاريخ الدوري الممتاز الإنجليزي الذين يخسرون مبارياتهم الخمس الأولى على أرضهم بعدما خسروا جميع مبارياتهم الأربع الأولى هذا الموسم.

توقعات لقاء تشيلسي ضد بيرنلي

تشيلسي قد أظهرت لمحات واعدة خلال الشهر الماضي، وفوزها الأخير سيعزز من ثقتها. يسعى الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية هذا العطلة، وذلك خصوصًا أن لديه العديد من اللاعبين الشبان في صفوفه.

من ناحية أخرى، سيواجه بيرنلي فريقًا قويًا في تشيلسي. من الناحية النظرية، يعد تشيلسي الفريق الأقوى، وبالتالي يجب أن يكون لديهم الأفضلية في هذه المباراة.


إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.