موعد مباراة الكويت ضد سوريا والقنوات الناقلة للمباراة

قاسم أبو لارا


المباراة المقبلة بين الكويت وسوريا ستُبث على القنوات التالية:

في يوم الاثنين 16 أكتوبر، ضمن إطار منافسات المباريات الودية، يتوقع عشاق كرة القدم مواجهة عنيفة عالية المستوى بين الكويت وسوريا. يقترب الفريقان من هذا الصراع الحار بكلّ قوتهما وكثير من العاطفة للفوز بالمباراة والحصول على النقاط بالكامل.

المباراة التالية بين الكويت وسوريا.

عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم يترقبون مباراة ذات رهانات عالية تجمع بين الكويت وسوريا. في حين يدخل منتخب سوريا المنافسة بهدف الفوز بكلّ قوتهم وكثير من الإثارة، يستعد منتخب الكويت لهذه المباراة بكلّ قوتهم وتركيز عالٍ للفوز بالمباراة والفوز بكلّ النقاط.

متى ستجري المباراة المقبلة بين الكويت وسوريا؟

في يوم الاثنين 16 من هذا الشهر، ستنطلق مباراة الكويت وسوريا. ستبدأ المباراة في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت موريتانيا، والتي تعادل الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والسادسة مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والسابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية. وتعادل الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي في الإمارات وعمان والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا.

المباراة المقبلة بين الكويت وسوريا ستُبث على عدة قنوات مختلفة.

في يوم الاثنين 16 أكتوبر، في إطار المنافسات الودية، ستُبث مباراة الكويت وسوريا على الهواء مباشرة، وستُنقل أحداث المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية.


إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.