موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون والقنوات الناقلة للمباراة مساء اليوم السبت

قاسم أبو لارا


مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

في ملعب الاتحاد، سيلتقي فريق مانشستر سيتي مع فريق برايتون في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024. هذا اللقاء يعد واحدًا من أكثر المباريات توترًا هذا الموسم، حيث يتواجه فريقان من أقوى الفرق في الهجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً.

برايتون ضد مانشستر سيتي

بعد هزيمته أمام آرسنال في الجولة الأخيرة قبل الاستراحة الدولية، بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت في ملعب الغانرز، يجب على فريق مانشستر سيتي الفوز في مباراة اليوم لاستعادة ذكريات الانتصارات السابقة. إلا من خلال ذلك سيكونوا قادرين على الحصول على النقاط الثلاث المتاحة.

من ناحية أخرى، بينما يسعى ليفربول للاستمرار في سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتطلع برايتون للاستفادة من أداءه المميز ضد ليفربول، حيث لعبت المباراة التي سبقت الاستراحة الدولية وانتهت بتعادل 2-2. برايتون يأمل في أخذ النقاط الثلاث من هذه المباراة.

الترتيب الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث حالياً في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بعد تحقيق ست انتصارات وتعادلين وخسارتين. سجل الفريق 17 هدفًا واستقبل فقط 6 أهداف.

على الجانب الآخر، كان برايتون في المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، حيث حقق هذه النقاط من خلال فوزه في خمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين، وسجل 21 هدفًا واستقبل 16 هدفًا.

تاريخ الصراع بين مانشستر سيتي وبرايتون على مر العصور

على مر العصور، خاضت فرق مانشستر سيتي مباريات متعددة مع برايتون، حيث انتصر المواطنون في 16 من تلك المباريات وخسروا في 5 منها، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

سجلت مانشستر سيتي مجموع 56 هدفًا مقابل 30 هدفًا فقط لبرايتون. ومع ذلك، يتصدر فيل فودين من مانشستر سيتي قائمة هدافي المباريات بين الفريقين بمجموع 6 أهداف، متفوقًا على النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي يحتل المركز الثاني، بالإضافة إلى رحيم ستيرلينج وبرناردو سيلفا اللذين سجلا كل منهما 4 أهداف.

يتصدر إيرلينج هالاند قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بقيمة تصل إلى 180 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة أغلى لاعب في برايتون 65 مليون يورو للاعب إيفان فيرغسون. قيمة تسويق مانشستر سيتي تفوق قيمة تسويق برايتون بنسبة 102 مليار يورو مقابل 468 مليون يورو لبرايتون.

تاريخ المباراة بين مانشستر سيتي وبرايتون

اليوم، السبت، ستبدأ مباراة مانشستر سيتي وفريق آخر في الخامسة مساءً وستبث على القناة الرياضية المعروفة باسم "beIN Sports HD 1".

طموحات المدرب بيب غوارديولا

مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، يأمل في الاحتفاظ بنفس فرص الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز التي كان يمتلكها في الموسم السابق. ومع ذلك، نهاية سلسلة الانتصارات للفريق خلال الفترة السابقة دفعت المدرب إلى التفكير في السلبيات التي يسقط فيها الفريق تدريجياً.

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.