قبل مباراة الكلاسيكو، برشلونة يستخدم هدف إبراهيموفيتش كوسيلة للإلهام لاعبيه

قاسم أبو لارا


قبل مباراة الكلاسيكو، برشلونة يستخدم هدف إبراهيموفيتش كوسيلة للإلهام لاعبيه

في مباراة El Clásico، جعل اللاعب السويدي السابق لنادي برشلونة، زلاتان إبراهيموفيتش، رغباته معروفة لريال مدريد. وقد أقيمت المباراة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، والتي جرت يوم السبت. كانت هذه المباراة هي الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعاد الحساب الرسمي لنادي برشلونة نشر مقطع فيديو لهدف إبراهيموفيتش الوحيد في مباراة El Clásico، وأضافوا ما يلي في التغريدة: "هدف اليوم... إنه يوم جميل طالما أننا لا نضطر لعيشه مرة أخرى غدًا."

تم حسم مباراة El Clásico في وقتها بفوز برشلونة على ريال مدريد بهدف دون رد في كامب نو. تم تسجيل هدف زلاتان إبراهيموفيتش خلال الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني في موسم 2009-2010.

El Clásico بين برشلونة وريال مدريد مقرر لها اليوم

تم تحديد وقت انطلاق مباراة برشلونة مع ريال مدريد في الساعة 5:15 مساءً بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية، وهي الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة التي ستنقل مباراة برشلونة وريال مدريد

من المرجح أن تتم بث مباراة El Clásico على beIN Sports HD 1، لذا كن حذرًا وترقب الأحداث. سيتم مناقشة أحداث مباراة برشلونة مع ريال مدريد من منظور حفيظ دراغي.

قيم السوق لبرشلونة وريال مدريد على حد سواء

من الناحية القيمية في مجال التسويق، يقدم النادي الإسباني ريال مدريد أداءً أفضل من منافسه الطويل الأمد برشلونة قبل El Clásico.

وفقًا لموقع Transfer Market العالمي، فإن القيمة التسويقية للفريق الملكي تبلغ 1.03 مليار يورو، وهي أكثر من قيمة الفريق الكتالوني، التي تبلغ حوالي 862 مليون يورو.

فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام من ريال مدريد، اللذين يأتون من المملكة المتحدة، يتصدرون قائمة أغلى اللاعبين في الدوري الإسباني Clasico. يتم تقدير قيمة كل منهما بمبلغ ضخم يبلغ 150 مليون يورو.

وفي الوقت نفسه، يعتبر النجم الإسباني بيدري من برشلونة اللاعب الأغلى من حيث القيمة التسويقية في صفوف الفريق الكتالوني، حيث تتجاوز قيمته التسويقية 100 مليون يورو. يلي ذلك بالترتيب هافي وفرينكي دي يونغ، اللذين يبلغان قيمتهما 90 مليون يورو. يُعتقد أن بيدري هو اللاعب الأغلى من حيث القيمة التسويقية في صفوف الفريق الكتالوني.

التصادمات بين برشلونة وريال مدريد على مر التاريخ

لعب برشلونة وريال مدريد مجموع 254 مباراة، فاز ريال مدريد في 102 من تلك المباريات، في حين فاز برشلونة في 100 منها، وتعادلا الفريقين في 52 مباراة.

في البطولات الرسمية، سجل ريال مدريد 424 هدفًا مقابل 415 هدفًا لبرشلونة. فاز ريال مدريد في 424 من تلك المباريات.

الدوري الإسباني

طوال 186 مباراة في الدوري الإسباني، واجه برشلونة وريال مدريد بعضهما البعض. فاز ريال مدريد في 77 منها، في حين فاز برشلونة في 74 منها، وانتهت 35 مباراة بالتعادل بين الفريقين. بينما سجل برشلونة 298 هدفًا، انتهى ريال مدريد بتسجيل 299 هدفًا.

كأس ملك إسبانيا

في 38 مباراة تم لعبها من أجل كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة، فاز الكتالونيون في 16 مباراة، وفاز ريال مدريد في 13 مباراة، وانتهت مباراتين بالتعادل بين الناديين. تم التتويج بكأس الملك من قبل ريال مدريد.

الدوري الكأس

لعب ريال مدريد وبرشلونة مجموع 16 مباراة، فاز ريال مدريد في 9 من تلك المباريات، وفاز برشلونة في 5 منها، وانتهت مبارتين بالتعادل. في حين أن برشلونة نجح فقط في تسجيل 23 هدفًا، انتهى ريال مدريد بتسجيل 34 هدفًا.

دوري الأبطال

شهدت دوري الأبطال ثماني مواجهات بين برشلونة وريال مدريد. فاز ريال مدريد في ثلاث مباريات، وفاز برشلونة في مبارتين، في حين أن مباراة الثلاث مباريات الأخرى انتهت بالتعادل. كان الفارق بين أهداف ريال مدريد وبرشلونة 13 هدفًا لصالح ريال مدريد و10 هدفًا لصالح برشلونة.

كأس التتويج

أقيمت مباراة برشلونة وريال مدريد لكأس التتويج، وفازت برشلونة بالمباراة بنتيجة 3-1.

كأس الدوري

لعب برشلونة وريال مدريد مجموع ست مرات في كأس الدوري. كانت نتائج المباريات على النحو التالي: لم يفز ريال مدريد في أي مباراة، فاز برشلونة في مباراتين، وانتهت المباريات الأربع الأخرى بالتعادل. سجل ريال مدريد مجموع 8 أهداف، في حين سجل برشلونة 13 هدفًا.

نظرة على تاريخ المباريات الودية بين برشلونة وريال مدريد

لعب كل من ريال مدريد وبرشلونة مجموع 34 مباراة ودية، حيث فاز ريال مدريد في 20 من تلك المباريات، وخسر برشلونة في 4 منها، وانتهت 10 مباريات بالتعادل بين الفريقين.


إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.