المشاركات

الوطن اللي فيه 105 ملايين عايش بفضل الله وشهداء مصر كلمة السيسي في حفل التخريج

قاسم أبو لارا


تصريحات الرئيس السيسي حول الخريجين وأهالي الشهداء

تهاني الرئيس السيسي لطلاب الكلية الشرطية وأهالي الشهداء

تزامنًا مع تخرج الدفعة الجديدة من الكلية الشرطية، قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه التهاني والتمنيات للعديد من الشخصيات، منهم طلاب وطالبات الكلية الشرطية، بالإضافة إلى أسر الشهداء الذين تخرجوا من الكلية.

في حفل تخريج الفوج الجديد من الكلية الشرطية في يوم الثلاثاء، أعرب الرئيس السيسي عن تحيته وتقديره لأسر الشهداء. وفي هذا السياق، قال السيد الرئيس: "نحن جميعًا في هذا العالم، كل شخص لديه ملكه الخاصة وعزته الخاصة، إلا الشهيد الذي ستظل ذكراه عطرة بفضل التضحيات التي قدمها من أجل بلاده."

وأكد الرئيس على حرصه على وجود أسر الشهداء في مختلف المناسبات العسكرية والشرطية، اعترافًا وفخرًا بهم وامتنانًا لما قدموه للوطن. وأضاف قائلاً: "نخبرهم بأنه يؤلمنا كثيرًا فقدان أي شهيد، سواء كان من الجيش أو الشرطة أو المواطنين. ولكن عزاؤنا جميعًا هو أن هذا كان ثمنًا ليس بالصغير بالنسبة للبلاد التي تعيش فيها 105 مليون نسمة، البلاد التي نشكر فيها الله وشهداؤه."

تكريم الخريجين المتميزين

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم ميدالية التفوق من الدرجة الثانية لأكثر الخريجين تميزًا من الكلية الشرطية وكلية الدراسات العليا وبحوث الشرطة، دفعة عام 2023.

وخلال الحفل، قامت قوات الشرطة الخاصة بتقديم عروض مذهلة باستخدام مجموعة متنوعة من المركبات التابعة لوزارة الداخلية. هذه العروض جرت في إطار بنية أمان مستعدة تمامًا.

في الختام

إن تخريج فوج جديد من ضباط الشرطة في مصر هو مناسبة مهمة تشهد على استمرارية تدريب وتأهيل القوى الأمنية للمحافظة على أمن واستقرار البلاد. وتعكس هذه اللحظات قوة وتفاني الشباب المصري في خدمة وطنهم.

إن توجيه الشكر والتقدير من قبل الرئيس السيسي لأسر الشهداء وللخريجين المتميزين يعكس التقدير الوطني والاعتراف بالدور الكبير الذي يلعبونه في الحفاظ على أمان مصر ورفع مستوى التأهب والاستعداد الأمني.

إن هذا الحدث يشكل فرصة لتجميع الأسر المصرية وتعزيز التلاحم الوطني. إن تكريم الخريجين والاعتراف بتضحيات الشهداء يعزز الروح المعنوية للجميع ويشجع على المضي قدمًا نحو مستقبل أفضل لمصر.

إن رئاسة مصر بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم بدعم الشباب وتشجيعهم على تحقيق التميز في مختلف المجالات. هذا يعكس الرؤية الوطنية للتنمية والازدهار في مصر.

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.