صفاء الطوخي تثير اهتمام الجماهير المصرية بعد ظهورها "غير المعتاد" على التلفزيون

 



في ليلة الخميس، شدَّت الفنانة المصرية صفاء الطوخي انتباه الجماهير المصرية بظهورها "غير المعتاد" على شاشة التليفزيون. وعلى الرغم من أن هذه لم تكن "موهبتها الفنية الأساسية"، فإن الطوخي كشفت أنها لا تحب الأضواء وأنها ظهرت إعلاميًا قليلًا نسبيًا خلال مسيرتها الفنية.


تحدثت الطوخي في مقابلة إعلامية مع منى الشاذلي على قناة "سي بي سي" المصرية عن حيرتها في التعامل مع الحضور ومواجهة الجمهور والتفاعل مع وسائل الإعلام. وذكرت أنه رغم استمتاعها بالعمل أمام الكاميرا وعلى المسرح، إلا أن "التواجد في وسائل الإعلام يضعني في قالب لا يشبهني".


وتحدثت الطوخي عن علاقتها بالفنانات عبلة كامل وسوسن بدر، وصفت بدر بأنها "امرأة محبة ومثقفة ودقيقة للغاية"، وأضافت أنهما "تربطهما صداقة عميقة". كما تحدثت الطوخي عن صداقتها مع مجموعة من الفنانات اللاتي يطلق عليهن اسم "فتيات السكر"، وهن وفاء صادق وأمل أسعد وسعاد الهجان وسوسن بدر ورانيا وعبير فريد شوقي.


وزعمت الطوخي أن نشأتها مع والديها، الكاتبة الشهيرة فتحية العسل والكاتب عبد الله الطوخي، كان غير معتاد، خاصة في ظل اعتقالات والدتها المتكررة بسبب كتاباتها السياسية. وأضافت أن نشأتها



تحدثت الطوخي أيضًا عن تأثير والديها في حياتها الفنية ، مؤكدةً أن والدتها كانت دائمًا مصدر إلهام لها وكذلك والدها الذي كان يشجعها على تعلم الفنون المسرحية.


وتحدثت الطوخي أيضًا عن أحدث أعمالها التي تم عرضها مؤخرًا ، وهو فيلم "الحرب الكونية" الذي شاركت فيه بطولة الفنان المصري محمد إمام ، قائلةً إنها استمتعت كثيرًا بالعمل في الفيلم وتعلمت الكثير من خلال تجربة العمل مع محمد إمام.


وفي النهاية ، أعربت الطوخي عن امتنانها للجمهور المصري الذي دعمها طوال مسيرتها الفنية ، مؤكدةً أنها تسعى دائمًا لتقديم الأفضل وتطوير نفسها كفنانة.




أحدث أقدم